الشناوة لتعزيز الوصافة و السيسكاوة للتأكيد

0
406

حط الرحال وفد نادي مولودية الجزائر بمدينة خنشلة أمس الاربعاء، إستعدادا للمواجهة القادمة أمام الإتحاد المحلي، لرسم الجولة الخامسة من المحترف الأول، في اللقاء الذي سيحتضنه ملعب الشهيد حمام عمار بخنشلة مساء غد إبتداءا من الساعة 16:00 .

يهدف النادي العاصمي لتعزيز وصافة الترتيب قبل أن يواجه الرائد أولمبيك أقبو في الجولة السادسة، إذ عرفت الحصص التدريبية لفريق الأحمر والأخضر ظروف مثالية سادتها روح المجموعة و معنويات مرتفعة بحكم النتائج الإيجابية المحققة لحد الآن، فيعول رفقاء زوڨرانا على العودة بكامل الزاد خارج الديار و التي ستكون ثمينة لهم لتسير مرحلة الذهاب ومواصلة مشوار الدفاع عن لقب الموسم الفارط، وبالرغم من أن التشكيلة سجلت غياب كل من القائد أيوب عبد اللاوي والمهاجم آندي ديلور بسبب المرض و كذا بوشريط بداعي الإصابة، إلا أنها في المقابل ستستفيد من عودة الرباعي دراوي، ثابتي، بن خماسة وبايزيد، الأمر الذي سيساعد التقني الفرنسي أمير بومال في ضبط التوليفة المثالية لتحقيق المطلوب.

وفي الجهة المقابلة، سيحاول رفقاء ليتيم على إبقاء النقاط الثلاث داخل الديار خاصة و أن الفريق معروف بقوته في ملعبه و أمام جماهيره ، إذ سيسعوا إلى تأكيد الإنطلاقة الموفقة للفريق ، الذي لم ينهزم لحد الآن وتلقى شباكه هدف وحيد، كما ستكون هذه المقابلة خاصة لحارس عرين السيسكاوة أسامة ليتيم و كذا الاعب توقي اللذان سيواجهان فريقهم السابق مولودية الجزائر .
و من المؤكد أن الفائز الأكبر في اللقاء المرتقب يوم غد هي الروح الرياضية العالية التي ستسود المدرجات نظرا للعلاقة الأخوية بين الشناوة و السيسكاوة .

تجدر الإشارة، أنه تم تعيين الحكم ” قاموح يوسف ” لإدارة مباراة الغد بين الفريقين ، بمساعدة كل من ” بولفلفل “، و” بويمة ” كمساعدين أول و ثاني ، بينما سيكون ” ميلية ” كحكم رابع.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا