نعيجي يهدي الفوز للشناوة على حساب الحمراوة

0
372

حقق نادي مولودية الجزائر فوزا مهما حين تغلب على الفريق القادم من الباهية مولودية وهران بهدف مقابل صفر ضمن فعاليات الجولة الرابعة من الرابطة المحترفة الأولى ،في المباراة التي جمعت الفريقين أمسية الجمعة، على ارضية ملعب نيلسون مانديلا ببراقي.

تمركز اللعب في الشوط الأول وسط الميدان مع غلق جميع المنافذ المؤدية للحارسين، إذ حاول كل الفريقين التوغل في منطقة المنافس وخلق الفرص وكذا التوغل وإستغلال الثغرات الدفاعية لكن دون تسجيل أي فرصه حقيقية إلى أن اتت كرة العربي ثابتي في أخر دقيقة من الشطر الأول التي تحولت الى هدف لكن الغاه الحكم بداعي تسلل.

تغيرت معطيات الشوط الثاني خاصة بعد ضغط المنعرج الجنوبي الذين ابدعوا بكركاجات ذوت لهيبها ألسنة ملعب نيلسون مانديلا و صنعوا الفرجة في المدرجات مما أدى إلى تحفيز كتيبة أمير بوميل إذ إرتفعت وتيرة المباراة ليرد عليهم زكريا نعيجي في الدقيقة 66 و يهديهم هدف الفوز ،و من جهة أخرى حاول الهجوم الوهراني التدارك و العودة التعادل كأقل تقدير لكن كان لرفقاء زوڨرانا رأي أخر ، و أبقو على الثلاث نقاط داخل الديار.

و بهذه النتيجة إرتقت المولودية للمركز الثاني ب 8 نقاط بفارق نقطة واحدة على المتصدر أولمبيك أقبوا ، أما في الجهة المقابلة تجمد رصيد الحمري عند النقطة الرابعة في المركز 7 .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا