المنتخب الوطني يعزز صدارته للمجموعة بفوز ثالث تواليا

0
404

حقق المنتخب الوطني الجزائري فوزا مقنعا أمام نظيره منتخب الطوغو بعد تغلبه عليه بخمسة أهداف مقابل هدف سهرة الخميس بملعب عنابة في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة لحساب تصفيات كأس أمم إفريقيا المغرب 2025 .

وعلى عكس المجريات تقدم المنتخب الضيف عبر تيبو كليدي مستغلا خطأ مشترك بين خط الدفاع والحارس أليكسيس قندرز ، قبل أن يعدل مهاجم نادي ليون الفرنسي سعيد بن رحمة النتيجة في الدقيقة الـ 29 بتسديدة من خارج المنطقة إثر تمريرة من رامز زروقي .

و واصل المنتخب الوطني الظغط في الشوط الثاني، حتى تحصل بونجاح على ركلة جزاء إثر تعرضه لتدخل من حارس الطوغو حولها بن رحمة إلى هدف ثاني معلنا تقدم الخضر في النتيجة، وبادر الطوغوليون إلى الهجوم حيث شهد الشوط الثاني تألق الحارس قندوز بتصدياته، قبل أن يعزز عوار تقدم “الخضر” من تسديدة من خارج المنطقة مضيفا بها الهدف الثالث في الدقيقة 68 .

وفي سياق متصل، أضاف البديل مهاجم رين الفرنسي أمين غويري الهدف الرابع في الدقيقة الـ 86 إثر سلسلة تمريرات بينية مميزة بين اللاعبين ، ثم اختتم البديل محمد عمورة الاستعراض التهديفي بهدف خامس إثر تمريرة من البديل الآخر محمد الفارسي في الدقيقة (90+6)، تجدر الإشارة أن اللقاء شهد مشاركة اللاعب اليافع ابراهيم مازة لأول مرة مع المنتخب الجزائري.

ورفع منتخب “الخضر” رصيده إلى 9 نقاط في ريادة المجموعة الخامسة بعد أن انتصر سابقا على كل من غينيا الإستوائية بهدفين دون رد وليبيريا بثلاثية نظيفة.

أما المنتخب الطوغولي فقد تجمد رصيده عند نقطتين في المركز الثاني مؤقتا في انتظار مواجهة غينيا الاستوائية وليبيريا التي ستقام الجمعة .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا