إيريك شال مدربا جديدا للحمراوة

0
4813

عينت إدارة مولودية وهران، أمسية الأربعاء رسميا،المدرب الفرانكو مالي إيريك شال مدربا جديدا للفريق خلفا للمدرب المقال يوسف بوزيدي الذي فسخ عقده بالتراضي مع “الحمراوة” بعد ثلاث جولات من الرابطة المحترفة الأولى حقق خلالها 4 نقاط من أصل تسعة بفوز واحد خسارة و تعادل .

و أعلنت إدارة مولودية وهران بقيادة رئيس مجلس الإدارة شكيب غماري عن أن العقد الجديد الذي يربط المدرب إيرك شال مع الحمراوة يمتد إلى غاية نهاية الموسم الرياضي لسنة 2025-2026 .

وستكون أول خرجة للمدرب الجديد سهرة الجمعة عندما يتنقل رفقاء اللاعب صنهاجي إلى العاصمة لمواجهة بطل الموسم المنقضي مولودية الجزائر، على ملعب نيلسون مانديلا في إطار الجولة الرابعة للبطولة الوطنية المحترفة الأولى موبيليس بداية من الساعة الثامنة ونصف ليلا .

و أكد مدرب منتخب مالي السابق في الندوة الصحفية التي عقدها في مركب ميلود هدفي بعد إشرافه على أول حصة تدريبية أنه يطمح لإعادة أمجاد هذا النادي التاريخي تدريجيا قائلا في هذا الشأن :”قبلت عرض مولودية وهران لأنه ناد كبير ويمتلك مقومات النجاح، ولدي فكرة عن تعداد الفريق، كما أريد أن أجعل من مولودية وهران فريق تنافسي وأستهدف التتويج بالألقاب” .

أما في خصوص الطاقم الفني الذي سيعمل رفقته، أزال المدرب الفرانكو مالي إيريك شال كل الغموض حول الأخبار المتداولة قائلا في هذا الصدد :” طاقمي الفني سيتكون من المدرب إيدي تابوبي مساعدا أول، و يوسف لطرش مساعدا ثاني، أما مدرب الحراس فقد وقع اختياري على المدرب دانيال بادوفاني، حيث سبق له العمل مع طاقمي منذ 10 سنوات” .

تجدر الإشارة، أن مدرب الحراس رضا عاصمي سيبقى ضمن الطاقم الفني كمدرب ثاني للحراس بعدما أكد المدرب الرئيسي أنه يريد 4 حراس في الفريق الأول .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا