محاربوا الصحراء مستعدون لتعزيز الصدارة

0
472

خاضت كتيبة بيتكوفيتش أول حصة تدريبية بالمركز التقني لسيدي موسى مساء امس،بحضور كل العناصر الوطنية المستدعاة للقائيين المزدوحين ، حين سيواجه المنتخب الوطني نظيره الطوغولي في الجولتين الثالثة و الرابعة ، يومي 10 و 14 أكتوبر الجاري ، و هاذا تحسبا لتصفيات كأس أمم إفريقيا المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025.

أكد محاربوا الصحراء خلال تصريحات إعلامية جاهزيتهم لتقديم الإضافة و شرعوا مباشرة في العمل الجاد داخل معسكر الخضر ، إذ أبدوا عن سعادتهم بالإلتقاء مجددا ، من جهته عبر الوافد الجديد إبراهيم مازا عن فرحته بتقمص ألوان المنتخب الوطني لأول مرة .

أما في الجهة المقابلة يجري المنتخب الطوغولي تربصا تحضيريا منذ يوم السبت بتونس استعدادا لمواجهة نظيره الجزائري ومن المرتقب وصول الوفد يوم الاربعاء اي 24 ساعه قبل خوض المبارة .
جدير بالذكر أن منتخب الجزائر يتصدر المجموعة الخامسة بالعلامة الكاملة (6 نقاط)، بعد انتصاره في الجولتين الأولى والثانية على غينيا الاستوائية (2-0) وليبيريا (3-0)، على الترتيب.

أما بالنسبة لمنتخب الطوغو يطمح في تحقيق أول انتصار، بعدما تعادل في الجولتين الماضيتين أمام ليبيريا (1-1) وغينيا الاستوائية (2-2)، حيث تأتي في وصافة المجموعة بنقطتين.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا