ماني سعادة ( الخبير القانوني) :” قرار الأهلي المصري بإعادة تشكيلة فرع الإنتدابات إعتراف صريح بحقيقة ما أدلى به قندوسي “

0
10189

أكد المحامي ماني سعادة الخبير القانوني في الشؤون الرياضية، أن القرارات المتخدة من طرف إدارة الأهلي المصري بإعادة تشكيلة فرع الإنتدابات إعتراف ضمني و صريح بما أدلى به اللاعب الدولي الجزائري أحمد قندوسي في قضية اللاعب زين الدين بلعيد .

وكان قندوسي قد أدلى بتصريحات تلفزيونية يوم الخميس الماضي في خصوص مواطنه الدولي الجزائري زين الدين بلعيد الذي كان على أعتاب الأهلي المصري و بنسبة فاقت 70 بالمئة، لكنه تمسك بإتمام الصفقة من خلال وكيله الرسمي، بينما حاول من تحدث معه من جانب الأهلي فرض وكيل آخر لسبب أو لآخر، وهي التصريحات التي أخدت منعرج كبير في الشارع الرياضي المصري، ما جعل إدارة الأهلي تتحرك سريعا و تستدعي اللاعب قندوسي للإستماع لأقواله من طرف المستشار القانوني للنادي .

وفي سياق متصل ، قال الخبير القانوني الجزائري ماني سعادة أن القرارات المتخدة في بيت الأهلي المصري هو إعتراف صريح بما قاله اللاعب قندوسي في قضية بلعيد حيث قال في هذا الشأن :” اللاعب قندوسي لم يقل إلا الحقيقة التي يعرفها كل محبي الكرة المستديرة في مصر، وقدم كل الدلائل لما تم سماعه في النادي، و القرارات المتخدة بإعادة تشكيلة فرع الإنتدابات خير دليل على حقيقة ما قاله ” .

و أضاف في نفس الصدد :” رغم القرارات الصادرة من بيت الأهلي المصري بعرض قندوسي المعار إلى نادي سيراميكا كليوباترا للبيع، إلا أنه كسب كل قلوب المصريين الذي أشادوا بشجاعته في قول الحقيقة التي طالما ما كانت سبب في إبتعاد الكثير من اللاعبين عن النادي ” .

تجدر الإشارة ، أن اللاعب قندوسي متواجد رفقة المنتخب الوطني في تربصه بسيدي موسى على خلفية المواجهة المزدوجة مع منتخب الطوغو لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 في جولتها الثالثة .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا