أبناء سوسطارة يحققون فوز بشق الأنفس على حساب أبناء الزيبان

0
445

تمكن إتحاد العاصمة من إبقاء ثلاث نقاط داخل الديار ،عندما أنهى الحوار بفوزه حين إستقبال إتحاد بسكرة على أرضية ملعب نيلسون مانديلا ببراقي مساء اليوم ، و هذا لحساب اللقاء المؤجل عن الجولة الأولى من البطولة المحترفة الأولى.

أبدع الزوار من عمر الشطر الأول إذ دخلت كتيبة منير زغدود بكتلة متجانسة على مستوى خط الدفاع وتمركز جيد وسط الميدان وسرعة التنفيذ التي ادت بالهجوم البسكري إلى تشكيل خطورة على مرمى أصحاب الأرض نتج عنه إرتباك الدفاع العاصمي كادت أن تكلفه هدف لولا صمود الحارس بوصوف ، حاول رفقاء شتي إيجاد الحلول و التوغل نحو منطقة المنافس إذ كادوا أن يترجموا بعض الفرص إلى أهداف إلى لكن براعة و تألق الحارس الشاب ملالة كان لهم بالمرصاد.

تغيرت معطيات الشوط الثاني بإنقلاب الموازين لصالح أبناء سوسطارة، إذ تمكن رفقاء غشة من رفع وتيرة المبارة و فك الشفرة الدفاعية للفريق الضيف ، فتمكن الاعب بلقاسمي من تسجيل هدف السبق في الدقيقة 71 عن طريق علامة الجزاء و بعدها بعشر دقائق، أضاف الجناح، علي موسى، الهدف الثاني لصالح أصحاب الأرض بتسديدة قوية، ليأتي الرد في الجانب المقابل المدافع طالح فاتح الذي قلص النتيجة في الدقيقة الـ86. لتعلن صافرة الحكم نهاية المواجهة معلنا التفوق للفريق العاصمي .

و على وقع هذه النتيجة رفع إتحاد العاصمة رصيده إلى أربع نقاط، فيما تجمّد رصيد اتحاد بسكرة عند ثلاث نقاط.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا