الخميس, سبتمبر 19, 2024
الرئيسيةالكرة الجزائريةقسم ثالث هواةالقسم الثالث على موعد مع موسم تنافسي جدا

القسم الثالث على موعد مع موسم تنافسي جدا

تعود خلال الأيام القليلة القادمة، عجلة القسم الثالث بمجموعاته الستة للدوران، في موسم ينتظر أن يكون مليئا بالإثارة والتنافس.

مجموعة جنوب-الشرق:

ستشهد هذه المجموعة، تنافسا معتادا بين فرق عريقة، مثل شباب بني ثور وأمل متليلي وكذلك الفريق الذي قامت باستقدامات نوعية كنادي توقرت.

مجموعة جنوب-غرب:

من جهتها ستشهد المجموعة الجنوبية الغربية، تنافسا متعود عليه بين فريقين إلى ثلاثة، لعل أبرزها شباب أدرار، الذي كان قريبا من الصعود الموسم الماضي، إضافة إلى شباب بوقطب المتعود على لعب ورقة الصعود، وبدرجة أقل نادي قير العبادلة النازل عن القسم الثاني.

مجموعة الشرق:

سيكون الصراع في هذه المجموعة على أشده، حيث ستكون فرق عريقة تحت الزامية لعب ورقة الصعود، في صورة كل من شبيبة سكيكدة و امل عين مليلة وحمراء عنابة واتحاد تبسة، وفرق أخرى تشكل مجموعة الموت إن صح وصفها.

مجموعة الغرب:

ستكون مجموعة الغرب، على موعد مع داربيات مثيرة ومباريات قمة كثيرة تنشطها فرق عريقة على شاكلة اتحاد بلعباس، وداد تلمسان، وغيرها من الفرق التي ستنافس بقوة من أجل الصعود الى القسم الثاني هذا الموسم.

مجموعة وسط-الشرق:

مجموعة أخرى قوية جدا بتعدادها، من الفرق الكبيرة التي أفل نجمها مؤخرا، مثل شبيبة ومولودية بجاية إضافة إلى مولودية العلمة، وفرق أخرى طموحة تسعى للمنافسة بقوة كذلك.

مجموعة وسط-غرب:

أما عن مجموعة وسط غرب، فسيكون التنافس محدودا، في ظل وجود فرق قليلة، تملك في جعبتها تقاليد التنافس، عدى فرق اتحاد البليدة و اولمبي المدية، وهي الفرق التي تتخبط في مشاكل داخلية تقلل من حظوظها في لعب ورقة الصعود.

ويبقى الأهم من كل هذه التفاصيل المسرودة، هو الرغبة في مشاهدة مستوى تنافسي، يشرف الكم الكبير من الفرق العريقة، التي تملك تقاليد التنافس على الألقاب وليس الصعود فقط.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

اقرأ أيضا

الأكثر شهرة

احدث التعليقات

- Advertisment -
error: Content is protected !!