الخميس, سبتمبر 19, 2024
الرئيسيةآخر الاخبارالرابطة تمهل أربعة أندية لمدة 48 ساعة !

الرابطة تمهل أربعة أندية لمدة 48 ساعة !

نشرت الرابطة المحترفة لكرة القدم،  بيانا ،عبر موقعها الرسمي،تعلن فيه منحها مهلة للأندية مهلة 48 ساعة ، لأربعة اندية ، من أجل تحديد الملاعب التي ستستقبل فيها، خلال الموسم الكروي الجديد.

ووفق ما جاء في البيان فإن الرابطة قد دعت الأندية  التي لم تحدد الملعب الذي ستسقبل فيه  مبارايات البطولة المحترفة للموسم الكروي الجديد المقرر بدايته في 21 سبتمبر  ،إلى  الفصل في مكان خوض مبارياتها قبل 48 ساعة .

ولم تكشف الرابطة، عن الأندية المعنية بتحديد ملاعبها ،الا ان الامر إتضح بعدما نشرت  الرابطة اليوم ، التواريخ والملاعب  الحاضنة  للجولات الاربع الأولى  للموسم الجديد.


ويتعلق الأمر بكل من نادي نادي أتليتيك بارادو، الذي لم يفصل بعد في مكان استقباله لأولمبي الشلف، في الجولة الأولى،  نفس الوضعية لشباب قسنطينة في لقاء  ترجي مستغانم والذي لم يجد  بعد ملعب خارج  قسنطينة  ليخوض فيه لقاءه ،بعد أن سلطت  عليه لجنة العقوبات  الموسم الفارط عقوبة لعب  خارج المدينة.

اضافة الى نادي مولودية الجزائر الذي لم يفصل بعد في مكان  اجراء مقابلته أمام نادي أتليتيك بارادو في الجولة الثانية من البطولة ، و في ذات الجولة لم يحدد  اتحاد  العاصمة الملعب الذي سيتقبل فيه إتحاد بسكرة،

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

اقرأ أيضا

الأكثر شهرة

احدث التعليقات

- Advertisment -
error: Content is protected !!