الخميس, سبتمبر 19, 2024
الرئيسيةآخر الاخبارصفقات نارية لماركاتو تاريخي وموسم استثنائي منتظر.

صفقات نارية لماركاتو تاريخي وموسم استثنائي منتظر.

إتجهت أنصار عشاق الساحرة المستديرة ليلة أمس صوب إسدال ستار الميركاتو الصيفي، حيث شهدت الساعات الاخيرة ثورة حقيقية لدى مختلف النوادي الجزائرية ، بإبرامهم صفقات مفاجئة كان عنوانها الأبرز لاعبون دوليون ، ويتعلق الامر بكل من مولودية الجزائر، شباب بلوزداد وشبيبة القبائل.

أعلن نادي شباب بلوزداد مساء الثلاثاء عن عودة الإبن المهاجر الذي سبق له تقمص الوان الزي الاحمر و الابيض خلال الفترة الممتدة بين 2009 و 2013 ، ليخوض بعدها صاحب 36 سنة عدة تجارب في البرتغال ،فرنسا ، بلجيكا ، البرازيل ،تركيا وانجلترا، إذ يتعلق الامر بالهداف التاريخي للمنتخب وبطل افريقيا 2019 اسلام سليماني.

كما نجح نادي شبيبة القبائل في انتداب اللاعب رياض بودبوز إلى صفوفه بعد مسيرة تقمّص خلالها متوسط الميدان البالغ من العمر 34 سنة أزياء عدّة فرق من بينها سوشو و باستيا ومونبلييه و سانت ايتيان و بيتيس وسيلتا فيغو، إلى جانب خوضه كأس العالم 2010 مع المنتخب الجزائري.

أما الإعلان النهائي كان لصالح نادي مولودية الجزائر بدقائق فقط عن نهاية، الميركاتو لتفجر الصفحة الرسمية لفريق الأحمر و الأخضر قنبلة من العيار الثقيل بنجاح الإدارة في ضّم المهاجم السابق لنادي مونبلييه الفرنسي أندي ديلور، والذي كان أحد صانعي التتويج بكأس إفريقيا للأمم مع المنتخب الجزائري سنة 2019 في مصر.

إذ تتوقع الجماهير الجزائرية منافسة شرسة بضم أنديتهم لأسماء ثقيلة في الميركاتو المنقضي ، تحسبا للموسم الجديد 2024/2025 وهي فريدة من نوعها في تاريخ الكره الجزائرية .

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

اقرأ أيضا

الأكثر شهرة

احدث التعليقات

- Advertisment -
error: Content is protected !!