الإثنين, سبتمبر 16, 2024
الرئيسيةآخر الاخبارلعنه الإصابات تضرب  معسكر الخضر وتخلط حسابات بيتكوفيتش .

لعنه الإصابات تضرب  معسكر الخضر وتخلط حسابات بيتكوفيتش .

أجرى رفقاء  القائد رياض محرز مساء أمس ثاني، حصة تدريبية خلال التربص التحضيري بالمركز التقني الوطني بسيدي موسى تحسبا لمباراة غينيا الإستوائية المبرمجة يوم 5 سبتمبر 2024 ،ضمن الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، والذي سيكون ملعب ميلود هدفي بوهران مسرحا لها .

إذ إنطلقت الحصة التدريبية الثانية على الساعة 18:00 وخصصت للعمل الفني والتكتيكي، وسبقت هذه الجلسة منطقة مختلطة بحضور خمسة لاعبين من المنتخب بصفة كل من : ألكسندر أوكيدجا، ألكسيس غندوز، نوفل خاسف، أمير سعيود ومحمد فارسي، الذين أجابوا على أسئِلة الصحفيين.

كما تميزت حصص المنتخب بأخبار غير سارة أخلطت أوراق التقني البوسني ، حيث عانت بعض الاسماء التي تتواجد في التربص من وضعية صعبة مع بداية الموسم الكروي الحالي، على غرار لاعب الوسط هشام بوداوي الذي وصل مصاب إلى معسكر الافناك ،ليسمح له المسؤول الأول عن العارضة الفنية للمنتخب فلاديمير بمغادرة موقع التدريب ليعوضه بعد ذلك بأحمد قندوسي.

ليأتي الدور بعدها على المدافع الأيسر أيت نوري الذي إتضح أنه يعاني من إصابة على مستوى الكاحل إلا أنه أجرى الحصص بصفة عادية لكنه يثير مخاوف الناخب الوطني إذ لم تتوضح بعد مشاركته من عدمها.

للاشارة ان محاربوا الصحراء سيحطون الرحال اليوم بمدينة وهران ، وسيجرون حصه تدريبية أخيرة إبتداءا من الساعة 18:00 مساء .

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

اقرأ أيضا

الأكثر شهرة

احدث التعليقات

- Advertisment -
error: Content is protected !!