الأحد, سبتمبر 8, 2024
الرئيسيةالكرة الجزائريةالرابطة المحترفة الأولى موبيليسعقون :" سعيد جدا بإلتحاقي بمولودية وهران، وتجمعني علاقة رائعة مع أنصار...

عقون :” سعيد جدا بإلتحاقي بمولودية وهران، وتجمعني علاقة رائعة مع أنصار الوفاق “

عبر الوافد الجديد على بيت مولودية وهران المدافع طارق عقون عن سعادته الكبيرة للإستقبال الكبير الذي حضي به من طرف مسؤولي هيبروك منذ أول يوم بوهران .

كما أبدى اللاعب عن سعادته الكبيرة بعد إلتحقاه بفريق مولودية وهران الذي وصفه بالنادي الذي يتمتع بشعبية كبيرة عل المستوى الوطني، مؤكدا أن مشروع الفريق الذي عرض عليه من طرف المسؤولين على النادي، حفزه على قبول فكرة الإلتحاق رغم أنه تلقى العديد من الإتصالات و العروض المغرية من فرق البطولة الوطنية و أخرى من خارج الوطن .

وقال طارق عقون المتواجد بمسقط رأسه بفرنسا في تصريحات لمراكــــانـــا بخصوص إلتحاقه بمولودية وهران:”صراحة أنا جد سعيد بتواجدي في فريق عريق كمولودية وهران، المفاوضات مع إدارة النادي كانت سهلة نظرا للمشروع الكبير الذي عرضه علي المسؤولين، خاصة أن النادي قام بإستقدام لاعبين ممتازين وهو حافز لكل لاعب ” .

من جهة أخرى، تحدث مدافع وفاق سطيف السابق عن أسباب رحيله عن الوفاق ومخالفة كل التوقعات التي كانت تشير إلى بقائه موسما آخر خاصة أن شركة سونالغاز أصرت على تشكيل فريق تنافسي الموسم القادم، كما أكد اللاعب عن العلاقة الوطيدة بينه و بين أنصار النسر السطايفي و التي كان يسودها الإحترام طيلة الفترة التي قضاها هناك .

وقال اللاعب في هذا السياق :” تداولت الكثير من التصريحات بعد رحيلي عن الوفاق من هنا و هناك، ولكني من هذا المنبر أؤكد أنني لازلت أحترم هذا النادي العريق بألقابه و تاريخه، والعلاقة التي تجمعني بالأنصار وطيدة، ومن يريد معرفة الأسباب الحقيقية عن أسباب مغادرتي، فعليه طرح السؤال لإدارة النادي التي تبقى الوحيدة التي بإستطاعتها تنوير الرأي العام ” .

و أضاف :” لم أقل أبدا أني لن ألعب لفريق آخر في الجزائر، ومن أطلق هذه التصريحات كان غرضه تشويه سمعتي مع الأنصار التي تبقى تربطني معهم علاقات ممتازة ” .

كما ختم مدافع الحمراوة الجديد كلامه ممنيا النفس بتقديم آداء راقي رفقة فريقه الجديد نظرا لتوفر كل الإمكانيات قائلا :” سأسعى جاهدا لتقديم كل ما لدي لتشريف عقدي هنا في وهران، ومساعدة النادي على التألق في الموسم الكروي الجديد الذي سيكون مغايرا لسابقيه خاصة أن النادي عانى كثيرا في السنوات السابقة، كما أننا نعد الأنصار أننا سنقدم أقصى ما لدينا فوق المستطيل الأخضر ” .

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

اقرأ أيضا

الأكثر شهرة

احدث التعليقات

- Advertisment -
error: Content is protected !!