سوسطارة تحقق الأهم بمستغانم و تلتحق بالمولودية في الصدارة

0
371

تمكن نادي إتحاد العاصمة أمس الثلاثاء من تحقيق فوزا مهما مكنه من الإلتحاق بالجار مولودية الجزائر في صدارة الترتيب،بعدما تغلب أبناء سوسطارة بهدف لصفر على ترجي مستغانم في المباراة التي إحتضنها ملعب محمد بن لعيد ، وهذا في إطار تسوية رزنامة الجولة الرابعة من الرابطة المحترفة الأولى .

دخل أصحاب الأرض الشوط الأول مشكلين خطورة على الدفاع العاصمي الا ان حارس عرين المضيف كان لهم بالمرصاد، لياتي الرد من الزوار بالقدم اليسرى للمهاجم سيكو ڨاساما مبصما على أولى أهدافه في الدقيقة 24، ليمنح بذلك التقدم للإتحاد ، تواصل الحوار التكتيكي فوق أرضية الميدان ، إذ حاول المستغانميون التدارك ليأتي هدف التعادل لكن الفرحة لم تدم طويلا ، إذ ألغاه الحكم بداعي التسلل.

كانت الفرجة في المدرجات مضمونة من كلا الطرفين حيث اعطت نسق اخر للمباراة ودفعت الاعبين للرمي بثقلهم و تقديم كل ما لديهم ، و كانت الفرص من كلا الجانبين لكن دون ترجمتهم إلى اهداف ، ليعلن الحكم عن نهاية المواجهة بتفوق للنادي العاصمي على الترجي المستغانمي ، و العودة بكامل الزاد.

و بهذه النتيجة رفع اتحاد العاصمة رصيده إلى 11 نقطة ، ليتقاسم الصدارة مع مولودية الجزائر الذي يملك نفس الرصيد من النقاط. ولكن المولودية تتفوق على الإتحاد بفارق الأهداف، أما ترجي مستغانم فقد تجمد رصيده عند 4 نقاط في المركز 14 ، بعدما تلقى خسارته الثالثة هذا الموسم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا