برشلونة يراقب صفقتين من تشيلسي

0
428

أكدت تقارير صحفية إسبانية، أن إدارة فريق برشلونة تعمل على التوقيع مع لاعب جديد خلال الميركاتو الشتوي المقبل .

جاء ذلك بعد فشل برشلونة في إبرام صفقة لاعب وسط مميز الصيف الماضي، بالإضافة إلى إصابة مارك بيرنال وتأكد غيابه حتى نهاية الموسم، ووفقا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن المدير الرياضي لبرشلونة ديكو، يرى أن الفريق يمتلك العديد من لاعبي الوسط، لكن لا يوجد لاعب بملف بدني ودفاعي قادر على تحقيق التوازن، خصوصا في المنافسات الأوروبية.

وأشارت ذات التقارير، أن الوضع المالي لبرشلونة في جانفي سيكون أفضل من الصيف الماضي، وقد ينجح النادي في العودة إلى قاعدة الخاصة بتسقيف الرواتب، وهي خطوة مهمة لإتمام بعض الانتقالات .

وفي سياق متصل، أكدت ذات المصادر أن برشلونة يتابع بعض اللاعبين المحتمل إنتدابهم في الميركاتو الشتوي ، مع التركيز بشكل خاص على تشيلسي الذي لديه فائض من اللاعبين، ومن المتوقع أن يقوم بعدة إعارات.

وكشفت وسائل إعلام إسبانية، أن ديكو معجب بشدة بروميو لافيا الذي عانى من إصابة في الموسم الماضي ولم يصبح لاعبا أساسيا حتى الآن، كما حاول المدير البرتغالي التعاقد معه قبل عامين عندما كان لاعب في ساوثهامبتون.

تجدر الإشارة، أن برشلونة معجب أيضا باللاعب الشاب كارني تشوكويميكا، الذي عرض على برشلونة في الصيف، لكن فضل فليك وقتها الإعتماد على لاعبي “لا ماسيا”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا