الإثنين, سبتمبر 16, 2024
الرئيسيةبطولات الأنديةالعالمالدون يؤكد إبتعاده عن الساحرة المستديرة بعد الإعتزال

الدون يؤكد إبتعاده عن الساحرة المستديرة بعد الإعتزال

أجرى النجم العالمي لكرة القدم كريستيانو رونالدو مساء أمس، مقابلة مع قناة ” New” البرتغالية تحدث فيها حول موعد إعتزاله كرة القدم و خططه لمستقبله بعد ذلك .
حاسما إلى حد كبير مسألة الفريق الذي سينهي فيه مسيرته الاحترافية الأسطورية، بقوله إن النصر السعودي، حيث يلعب له منذ بداية عام 2023، قد يكون فريقه الأخير، مع الإقرار أنه لا يعلم متى سيتخذ قرار تعليق حذائه.

وقال صاحب الـ39 عاما الذي ما زال يبحث عن لقبه الكبير الأول بألوان النصر “

: “لا أعلم إذا كنت سأنهي مسيرتي قريبا أو بعد عامين أو ثلاثة أعوام. لكن من المرجح أن يحصل هذا الأمر مع النصر، في الفريق الذي يسعدني، حيث أنا في وضع جيد، حيث يراودني شعور جيد، إن كان في البلد أو الدوري”.

فالبرغم من تقدمه في السن، لم يفقد أفضل لاعب في العالم خمس مرات شيئا من حسه التهديفي، إذ سجل 67 هدفا في 73 مباراة خاضها مع النادي السعودي في جميع المسابقات، بينها كأس العرب للأندية الأبطال التي منحته لقبه الوحيد حتى الآن بألوان النصر في صيف 2023 حين سجل ثنائية في الفوز على الجار اللدود الهلال 2-1 بعد التمديد.

و عن إحتمالية اعتزاله دوليا قال الدون أن الامر سيكون عفويا و لن يخبر أحد بالأمر مسبقا ، و تحدث في ذات السياق أنه جد فخور بتمثيل ألوان بلاده .
فقبل 4 أيام من إعلان المدرب روبرتو مارتينيز، قائمة المنتخب البرتغالي لمواجهاته المقبلة، أكد النجم كريستيانو رونالدو أنه يود مواصلة اللعب للمنتخب الوطني، رغم دوره المتحفظ في بطولة أمم أوروبا الأخيرة مؤكدا أنه يتطلع دائما لمساعدة منتخب بلاده و يتمنى تحقيق افضل النتائج .
وأضاف انه يشاهد كل مباريات الفرق التي لعب فيها : سبورتينغ وريال مدريد ويوفنتوس ومانشستر يونايتد.

أما فيما يخص مستقبله بعد اعتزال الميادين قال النجم البرتغالي: ” في رأيي حاليا إمكانية أن أكون مدربا لم ترد هذه الفكرة مطلقا في ذهني، أرى نفسي أقوم بأمور بعيدة عن كرة القدم لكن الرب وحده هو من يعلم المستقبل.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

اقرأ أيضا

الأكثر شهرة

احدث التعليقات

- Advertisment -
error: Content is protected !!